مراجعة موقع الاعلانات VideooTV

arab review
0


كيف تكسب المزيد من الدولارات يوميًا باستخدام VideooTV؟ مراجعة موقع الاعلانات VideooTV



مراجعة موقع videoo.tv لاعلانات الفيديو
مراجعة موقع videoo.tv لاعلانات الفيديو



إحدى أسهل وأسرع الطرق للربح عبر الإنترنت هي عرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بك. في كل عام، نرى المزيد من شركات الإعلانات الجديدة تتنافس مع بعضها البعض لاكتساب المزيد من الشعبية وجلب الزوار.


وهذا له تأثير إيجابي ويمنح الناشرين عديد من  الفرصة لكسب المزيد.


بشكل عام، تعد إعلانات البانر المعروضة هي الأكثر شيوعًا نظرًا لسهولة دمجها وهي الطريقة افضل للربح من الإعلانات وغير مزعجة لزائر موقعك.


ومع ذلك، هناك شبكة إعلانية معينة تسير في طريق مختلف. تعد VideooTV واحدة من أحدث شبكات الإعلانات التي ربما سمعت عنها أو لم تسمع بها من قبل حتى، ولكن في هذا المقال، سنلقي نظرة على ما تقدمه وكيف يمكنك زيادة أرباحك من خلاله.




كيف تعرفت على Videoo TV؟


كما هو الحال في أغلب الأحيان، تعرفت على Videoo TV عبر البريد الإلكتروني. أنا محظوظ بما فيه الكفاية لأنني لم أضطر إلى التقديم يدويًا لشبكات إعلانية أخرى مثل Ezoic و Valueimpression لقد اتصلوا بي بدلاً من ذلك.


أثبتت كل من Ezoic وValueimpression أنهما شبكتان إعلانيتان رائعتان، حيث زودتني Ezoic بضعف دخل Adsense مما رفع هذا الرقم إلى 2.5.


لقد اتصل بي المدير التجاري لشركة VideooTV مؤخرًا ووعدني بزيادة أرباحي من خلال عرض إعلان الفيديو.


لقد تحققت من VideooTV على Google ولكن لم أتمكن من العثور على الكثير من المعلومات عنه. لم يكن هناك أي مراجعات تقريبًا عنه، ومن الصعب نوعًا ما قبول اقتراح شخص لا يبدو أنه يحظى بشعبية كبيرة على الإنترنت.


لا يزال موقعهم جديدا، وبعد إجراء بعض الأبحاث، فكرت، "لماذا لا اجرب؟"



مراجعة موقع videoo tv لاعلانات



(toc) #title=(جدول المحتويات)


ماذا يقدمون؟


يقع مقر شركة VideooTV بالفعل في إسبانيا ولكن لديها مكاتب في بلدان مختلفة بما في ذلك كولومبيا وبولونيا والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها.


من المؤكد أن شبكة الإعلانات جديدة لأنها، في قسم "المزيد عنا"، تدرج فقط "أكثر من 300" ناشر لاعلانات وهو عدد منخفض للغاية.


VideooTV هو شريك Google MCM ولديه العديد من الشركاء المميزين بما في ذلك Taboola وGoogle AdExchange وما إلى ذلك.



تتمثل طريقتهم الأساسية لتحقيق الدخل من مواقع الناشرين في عرض إعلانات الفيديو بطريقة فريدة في موقعك. بشكل عام، قد تشاهد إعلانات فيديو عامة يتم تشغيلها تلقائيًا داخل منشوراتك مثل إعلانات Valueimpression. ومع ذلك، مع Videoo TV، يتم تضمين الإعلانات فعليًا في إطار النشر.



تنسيقات الإعلانات

لديهم حاليًا ثلاثة أوضاع مختلفة لعرض الإعلان.

ثابت : سيؤدي هذا إلى تضمين إعلان الفيديو في مكان معين داخل موقع الويب الخاص بك.

عائم: يؤدي هذا إلى جعل إعلان الفيديو ثابتًا عند تصفح موقعك.

أسفل موقع: سيظهر إعلان الفيديو الخاص بك فقط عند أسفل وسيكون ثابتًا.


شكل اعلانات
شكل اعلانات



يحتوي VideooTV أيضًا على إعلانات البنار بالأحجام الأكثر شيوعًا والتي تشمل 728×90، 300×600، 320×100، ومع ذلك، لم أختبرها حتى الآن لأنه لا يمكنني العثور على اي خيار في لوحة التحكم لهذه الإعلانات .


سأقوم بتحديث هذا المنشور بمجرد معرفة كيفية استخدامها ولكن حاليًا، أهم أداة في VideooTV هي إعلانات الفيديو كما ذكرنا سابقًا وربح منها جيد.



متطلبات التقديم 

لدى VideooTV نموذج اتصال مخصص للناشرين ويسألون عن الموقع والزيارات الشهرية. لا أعرف بالضبط عدد الزيارات المطلوبة للموافقة على موقع الويب الخاص بك لأنهم لم يذكروا أي إرشادات ولكن موقع الويب الخاص بي كان يحصل على 30000 زيارة شهريًا في وقت اتصالهم بي.


أنا متأكد من أنهم لا يعرفون بالضبط عدد الزيارات إلى موقع الويب الخاص بي، ولكن إذا كان موقع الويب الخاص بك يحصل على 1000 زيارة يوميًا، فيمكنك تجربة حظك.



تجربتي المباشرة مع VideooTV




اندماج

ربما يكون دمج VideooTV هو الأسرع في موقعك. كل ما عليك فعله هو نسخ كود التي يقدمونه لك في ملف Ads.txt الخاص بك تمامًا كما تتطلب بعض شبكات الإعلانات منك مثل قوقل ادسنس.


بعد ذلك، يعطونك رمز إعلان لوضعه في أي مكان تريده ولكن من الأفضل دمجه بعد الفقرات الأولى. سيؤدي هذا إلى زيادة ظهور المقالات وقد يساعد في تقليل معدل الارتداد.


لسوء الحظ، لا يوجد الكثير في لوحة التحكم لاستخدامك، وهو في الغالب مخصص للتحقق من احصائياتك فقط. لا يمكنك حتى العثور على رمز الإعلان هناك لأنهم يقدمون لك رمز الإعلان عبر البريد الإلكتروني وهذا غير جيد


بالنسبة لربح


هذا هو الجزء الممتع الذي قد تنتظره بشغف.


تتمثل الأرباح من VideooTV ما يصل إلى بعض الدولارات الإضافية كل شهر ويمكن أن تصل بسهولة إلى مئات الدولارات إذا كنت تحصل على آلاف الزيارات يوميًا.


مع 1000 زيارة فقط يوميًا، تراوحت أرباحي بين 0.5 إلى 1.5 دولار في الأيام العادية بينما كانت تتراوح بين 2 إلى 3 دولارات يوميًا في نوفمبر وديسمبر وهذا قليل نعم ولكن غير من بلاش صحيح.


كم كسبت من الموقع
كم كسبت من الموقع المدخول



كان هذا بالتأكيد مثيرًا للإعجاب بالنسبة لي لأنه كان مجرد إعلان واحد كان يكسبني بضعة دولارات إضافية، وذلك دون أي زيارات مستهدفة.


نظرًا لأن حوالي 40% من إجمالي ترافيك الخاصة بي تأتي من دول المستوى 1 مثل أمريكا والمملكة المتحدة ، فقد كان من الممكن أن تكون الأرباح أكثر إذا كانت زيارات من هذه البلدان أكثر.


كما يذكر VideooTV، تبلغ التكلفة لكل ألف ظهور من الولايات المتحدة 6 يورو أي ما يعادل 6.36 دولارًا أمريكيًا. هذا يعني أنه إذا كان لديك أغلبية الزيارات من الولايات المتحدة الأمريكية، فستتمكن من كسب ما لا يقل عن 4 إلى 5 دولارات من خلال 1000 زيارة يوميًا وهذا جيد.


إذا كنت تحصل على 5000 زيارة يوميًا، فهذا يعادل 20 إلى 25 دولارًا في اليوم أي 600 إلى 750 دولارًا شهريًا من إعلان واحد فقط وتصبح ثريا.


طرق الدفع 


للدفع، يحتاج VideooTV إلى التفاصيل الخاصة بك مثل الاسم الكامل ورقم الهوية والعنوان ونوع الدفع:

 PayPal/ عبر البنك + رقم الحساب.


حد الدفع الخاص بهم هو 10 يورو لكنهم يدفعون بعد 3 أشهر. بمعنى أن أرباح شهر يناير سيتم دفعها في بداية شهر مايو. يعد هذا متأخرا مقارنة بشبكات الإعلانات الأخرى التي تدفع عادةً بعد شهر أو شهرين.


مواعيد السحب من videoo tv
مواعيد السحب من videoo tv


حتى برنامج Amazon Associates يدفع لك بعد شهرين. لذلك، بالتأكيد لأولئك الذين يبحثون عن سحب نقدي سريع.



هل استخدام شبكات إعلانية أخرى مع Videoo TV


إحدى أفضل فوائد استخدام Videoo TV هي أنه لا يتداخل مع شبكات الإعلانات الأخرى على الإطلاق يعني يمكنك استخدام إعلانات شركات أخرى. علاوة على ذلك، فإن تنسيق إعلان الفيديو الفريد الخاص به يميز عن الشبكات الأخرى، ولا يزال بإمكانك استخدام برامج إعلانية أخرى مثل ادسنس، و Ezoic ، وVLI، و ادتيرا ، و Mediavine، وما إلى ذلك.


في نوفمبر وديسمبر 2022، حصلت على إجمالي 41.71 دولارًا أمريكيًا + 46.29 دولارًا أمريكيًا = 88 دولارًا أمريكيًا، وهو ما يبدو بالتأكيد وكأنه ربح إضافي على الجانب الذي يدفع مقابل النطاق والاستضافة.


إذا كنت تستخدم أي شبكة إعلانية أخرى مع إعلان فيديو، فمن المستحسن أن تبقي إعلان الفيديو VideooTV فوق إعلان الفيديو الآخر. يمكنك ترك موضع الإعلان دون تغيير.



الخلاصة- هل يجب عليك استخدام VideooTV؟



يعد استخدام شبكة أو شبكتين إعلانيتين على موقع واحد أمرًا مرهقًا بالفعل لأنه يمكن أن يدمر تجربة المستخدم ويبعده عن موقعك. ولذلك، فإن إضافة شبكة إعلانية أخرى لا يبدو فكرة جيدة.


ومع ذلك، بعد تجربتها، غيرت رأيي وأبقيتها نشطة مما ساعدني على كسب بضعة دولارات إضافية كل يوم اليس كذلك. لا يقوم VideooTV بحفظ مظهر موقع الويب الخاص بك من التدمير فحسب، بل يمنحك أيضًا أرباحًا جيدة يمكنك استخدامها لدفع ثمن الاستضافة الخاصة بك وبعض دولارات لك.


في الوقت الحالي، لا يحظى VideooTV بشعبية كبيرة ولا توجد تقريبًا أي مراجعات عبر الإنترنت. ومع ذلك، فقد كنت أستخدمه خلال الأشهر القليلة الماضية واستلمت أيضًا الدفعة بفاتورة مناسبة. فهو بالتأكيد برنامج شرعي وموثوق ويجب عليك تجربته بسرعة.




إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)

#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. تأكد الان
Ok, Go it!