افضل 10 ساعات ذكية للأطفال في 2024

arab review
0

 

افضل 10 ساعات ذكية للاطفال في 2023



(toc) #title=(جدول المحتويات)

مقدمة

هل يحب طفلك ارتداء الساعات الذكية؟ هل تريد أن يرتدي طفلك ساعة ذكية؟ هل تريدهم أن يبدوا أكثر أناقة وفخامة؟ هل ترغب في شراء أفضل ساعة ذكية بأسعار مناسبة لطفلك ولكنك لا تعرف الكثير عن الساعات الذكية؟


إذا كانت اجابتك بنعم، فأنت في الموقع الصحيح. نحن هنا لمساعدتك في إجابة علي أسئلتك. يتم تعريف الساعات الذكية على أنها جهاز حاسوبي يمكن ارتداؤه ومزود بتقنية Bluetooth وكثير ويشبه ساعة اليد. تحتوي الساعة على شاشات عرض رقمية.


تحتوي الساعة الذكية على عدد من ميزات الرائعة . يتوفر بها وجه قابل للتخصيص . أفضل الميزات الفريدة للساعات الذكية هي أنها يمكنها عد الخطوات في اليوم، وتتبع اللياقة البدنية، ومراقبة ضغط الدم، ومراقبة الأكسجين في الدم، وغيرذلك.


 الساعات الذكية المصممة خصيصًا للأطفال ليست قوية ومكلفة مثل الساعات الذكية الأخرى. تحتوي الساعات الذكية على عدد من الألعاب المتاحة للأطفال والتي تجذب انتباههم واعجاب  بها. تحتوي بعض الساعات الذكية على  الكاميرا التي يمكنها التقاط صور شخصية وتسجيل مقاطع الفيديو.

  

توفر أفضل الساعات الذكية القدرة على إجراء مكالمات صوتية الإضافة إلى ذلك مكالمات الفيديو. الساعات الذكية للأطفال لديها عدد من ميزات السلامة المتاحة. تتوفر بها  أجهزة تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والتي توضح لك مناطق الخطر ومناطق الامنة للأطفال. تسمح الساعات الذكية اتصال بجهات  محدودة ويمكنك إعداد الوضع الذي يمكنك الوصول إليه لتجنب المكالمات غير المعروفة وغير المرغوب فيها. يُعرف هذا النموذج بجدار الحماية وهو متوفر في بعضها.


 أفضل 10 ساعات ذكية للأطفال 2024:

إذا كنت تبحث عن أفضل الساعات الذكية للأطفال فإليك قائمة أفضل الساعات الذكية للأطفال لعامي 2023 و2024:


1- ساعة ذكية VTech Kidizoom DX:


VTech Kidizoom DX smatwatch



 تعد VTech Kidizoom DX واحدة من أفضل الساعات الذكية المخصصة للأطفال التي بها الكثير من المواصفات مثل كاميرا مدمجة يمكنها تسجيل مقاطع الفيديو. وتحتوي على بعض الألعاب التي يمكن للأطفال لعبها. كذلك تحتوي أيضًا على آلة حاسبة التي تساعد الأطفال على حل مسائل رياضية بسيطة. يتوفر بها مستشعر للحركة. إنها مقاومة للماء وآمنة للارتداء أثناء الأنشطة الرطبة.


إنها الأفضل للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين الرابعة والتاسعة. لا تدعم الهواتف المحمولة لذلك لا يمكنه الوصول الرسائل والمكالمات من الهاتف اليها. لديها ثلاثة أوضاع عمل وأكثر من ذلك سيكون لديك إمكانية الوصول إلى حوالي 50 شاشة مختلفًة للساعة. يمكنه نقل الصور ومقاطع الفيديو إلى الأجهزة الأخرى عبر كابل USB. إنها قابلة لإعادة الشحن بكابل USB.


2- ساعة ذكية Fitbit Ace 2:


Fitbit Ace 2


إنها أفضل ساعة تحتوي على الكثير من الميزات بما في ذلك جهاز تعقب اللياقة البدنية. إنها مقاومة للماء ويمكن ان تصل حتى 50 مترًا تحت الماء  مما يعني أنه يمكنك ارتداؤها أثناء السباحة. يمكنها حساب خطواتك وهو عدد السعرات الحرارية. فهي توفر لك إشعارات الرسائل النصية للهاتف.


 دعم الرسائل محدود. لا يتيح لك الوصول إلى المكالمات فقط الرسائل. يمكنها مراقبة معدل ضربات القلب والأكسجين في الدم. يمكنها تتبع خطواتك والعمل كعداد للسعرات الحرارية. ويمكنها أيضًا تتبع جودة نومك. لديها العديد من وجوه لشاشة. إنها واحدة من أفضل الساعات للممرضات لمنحهن مساحة حرة. لا يحتاجون إلى التحقق من هواتفهم كل دقيقة. تتمتع بعمر بطارية  تصل إلى 5 أيام على الأقل. إنها قابلة لإعادة الشحن.


3- ساعة ذكية Pebble Time:


Pebble Time ساعة ذكية

تعد ساعة Pebble Time أفضل ساعة ذكية يمكنها تواصل بالهواتف الذكية. وهي متوافقة مع كل من أنظمة التشغيل IOS و Android.  فيها التطبيقات مثل تتبع اللياقة البدنية والصحية. فهي تتيح لك الوصول إلى إشعارات المكالمات والرسائل النصية على شاشة الساعة. حتى أنها تتيح لك الوصول إلى إشعارات البريد الإلكتروني وتطبيقات الوسائط الاجتماعية. لديه القدرة على الاتصال بالبلوتوث.


 يتمتع بعمر بطارية جيد جدا يصل إلى حوالي 7 أيام. إنها ليس الخيار الأفضل للأطفال الصغار ولكنها الأفضل للمراهقين. إنها مقاومة للماء ويمكن تصل حتى 30 مترًا تحت الماء. يمكنك استخدام 8000 تطبيق  منها الوصول إلى مشغل الموسيقى. تحتوي على عدسة زجاجية متينة  ولها  شاشة ملونة. إنها قابلة لإعادة الشحن وتوفر شحن من خلال كابل USB.


4- ساعة ذكية VTech Kidizoom DX2:


VTech Kidizoom DX2


 إنها الساعة الذكية الأفضل لمرحلة ما قبل المدرسة. تحتوي على كاميرا مزدوجة وما يقرب من 55 وجه لشاشة ساعة قابل للتخصيص. إنها أفضل ساعة مقاومة للماء. كدلك لا يمكنها الاتصال بالهاتف الذكي، لذلك مثل ساعة سابقة من تفس النوع لا يتيح لك الوصول إلى الرسائل النصية والمكالمات ورسائل البريد الإلكتروني وإشعارات تطبيقات الوسائط الاجتماعية.


 يمكنها تسجيل مقاطع الفيديو ويمكنها أيضًا التقاط صور سيلفي. تحتوي على ميزة أخرى لمسجل الصوت لتسجيل الرسائل الصوتية وحفظها. لديها أنشطة مختلفة وألعاب مختلفة متاحة. لديها وصول واي فاي. إنها قابل لشحن و نقل  مقاطع الفيديو والصور بواسطة كابل USB.


5- ساعة ذكية Amazfit Bip


ساعة ذكية  Amazfit Bip

 إنها ساعة ذكية مذهلة وبسعر معقول. مصنوعة في شركة XIAOMI, تحتوي على شاشة لمس رائعة وحجمها 1.28 بوصة. إنها خفيفة الوزن ومريحة. يتميز بشحن سريع، ويستغرق الشحن من 2 إلى 3 ساعات فقط، كما أن عمر البطارية المذهل يمكن أن يصل إلى 45 يومًا. لا يمكنك تثبيت أي تطبيق تابع لجهة خارجية. تحتوي على العديد من الميزات بما في ذلك تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ومراقبة معدل ضربات القلب، كما تتضمن العديد من الميزات الرياضية المختلفة بما في ذلك الجري والمشي.


 توفر ساعة Amazfit Bip نظام إشعارات ذكي. تعرض لك إشعارات المكالمات والرسائل النصية كذلك إشعارات لجميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. لا يمكنك الرد على تلك الإشعارات. وهس متوافق مع معظم الهواتف الذكية.


 لديها تصميم جيد المظهر وجاذب. تبلغ سعة التخزينية حوالي 4 ميجابايت. يمكنها تتبع التمرين تلقائيًا و تتبع جودة نومك وتتوفر بها أوضاع اللياقة البدنية كذلك تتوفر بألوان مختلفة مثل الكربون الأسود والبرتقالي والأحمر والوردي. إنها واحدة من أفضل الساعات بأسعار معقولة للمراهقين.


6- ساعة ذكية  Garmin VivoFit Jr 2 :



Garmin VivoFit Jr 2  ساعة ذكية



إنها ساعة  لديها العديد من ميزات مثل تتبع اللياقة البدنية والصحية . إنها مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا، مما يعني أن ارتدائها أثناء السباحة لن يتلفها. يتيح لك الوصول إلى المنبهات. تفتقر هذه الساعة إلى بعض الميزات الذكية. كما  يحتوي على بطارية قابلة للاستبدال ويجب عليك تغييرها بعد مرور عام أو قبل انتهاء عمر البطارية.


لا يتيح لك الوصول إلى المكالمات والرسائل. يمكنها تتبع جودة نومك وتحتوي أيضًا على عداد خطوات يمكنها تتبع عدد خطواتك كما أن لديها القدرة على تتبع تحركاتك. إنها أفضل للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين أربعة إلى سبعة سنوات. تتوفر أساور معصم من السيليكون قابلة للتمدد وتناسب جميع احجام. إنها ساعة ذكية بسعر معقول.


7- ساعة ذكية  VTech Star Wars First :



ساعة ذكية  VTech Star Wars First



 إنها أفضل ساعة ذكية من Stormtrooper تأتي  بكاميرا ومغير صوت مذهل. يمكنها تغيير الأصوات والمؤثرات الصوتية. لديها  حوالي 30 وجهًا لشاشة قابلة للتخصيص. تحتوي على كاميرا تدعم تصوير مقاطع الفيديو والصور. لقد تم تصميم الكاميرا بتأثيرات جيدة.


لا يتيح لك الساعة الوصول إلى الرسائل النصية والمكالمات. تحتوي على عداد للخطى مما يعني أنها تستطيع حساب خطواتك. يمكنك الوصول إلى 30 وضع من STAR WAR وجه شاشة. الأمر متروك لك للاختيار من بينها. تُعرف بأنها واحدة من أفضل ساعات للعدائين. لديها العديد من ميزات التتبع المتاحة. تحتوي على شاشة تعمل باللمس ويبلغ حجم شاشتها حوالي 0.7 بوصة. تتوفر شكل مستطيل و باللون الأسود.


8 - ساعة ذكية Playzoom kids:


ساعة ذكية Playzoom kids


 إنها نسخة مذهلة بأسعار معقولة للأطفال. تتيح لك كاميرا ويمكنها أيضًا تخزين ما يصل إلى 50 صورة. تحتوي على العديد من الألعاب المتوفرة ولها أيضًا أنشطة. لديها ما يقرب من 15 تصميمًا مميزًا متاحًا. لا تدعم المكالمات والرسائل النصية. إنها واحدة من أفضل الساعات الذكية للأطفال وبأسعار معقولة جدًا ولها ميزات جذابة للأطفال.


يتوفر بساعة  بها شاشة رقمية تعمل باللمس. تحتوي على 10 أنماط مختلفة للساعة قابلة للتخصيص بما في ذلك شاشة الساعة ولها ست خلفيات مختلفة متاحة يمكن للأطفال الاختيار من بينها حسب اختيارهم. يمكنها التقاط الصور وتمنحك أيضًا إمكانية الوصول إلى تسجيل مقاطع الفيديو. لا تتيح لك الوصول إلى شبكة WiFi والبيانات الهاتف. إنها قابلة لإعادة الشحن.


9 - ساعة ذكية Ticktalk 3


ساعة ذكية  Ticktalk 3

 إنها واحدة من أفضل الاختيارات للأطفال. لديها العديد من الميزات المختلفة التي تسهل حياتهم. يمكن وصول للوالدين بسهولة. إنها مقاومة للماء بمعيار IP67 مما يعني أنه يمكنك ارتداؤه أثناء الأنشطة الرطبة ولكن ليس أثناء السباحة. يتوفر به أجهزة تتبع GPS يمكنها تتبع المسافات والسرعة الخاصة بك. تتيح لك الوصول إلى المكالمات والرسائل النصية الخاصة بهاتف.


فهي تتيح لك الوصول إلى كل من الدردشة الفردية  او الدردشة الجماعية ليس لديها عمر بطارية جيد. يمكنها الاتصال بالواي فاي. تحتوي على إعدادات الحماية جيدة التي يمكنك من خلالها أنت أو والديك تجنب المكالمات غير المعروفة أو غير المرغوب فيها عن طريق تشغيل هذه الميزة. تتوفر بها الأوضاع التقليدية مثل قوائم التذكير ووضع عدم الإزعاج. يمكنك حفظ ما لا يقل عن 50 جهة اتصال على ساعتك الذكية.


10 - ساعة ذكية Tencent QQ :


Tencent QQ ساعة ذكية



تعتبر واحدة من أفضل الساعات الذكية للأطفال. إنها تمنح الآباء راحة البال من خلال وجود أجهزة تتبع محسنة. يمكنها أن تنبهك إلى مناطق الخطر. تخلق الأمان للأطفال. إنها ليست سهلة الاستخدام، وقد يكون إعدادها صعبًا. تسمح لك بالوصول إلى جهات اتصال محدودة. يتوفر به جهاز تتبع GPS يمكنها تتبع به المسافات والسرعة. يظهر لك جهاز تعقب نظام تحديد المواقع (GPS) مناطق الخطر والمناطق الآمنة الخاصة بطفلك على الخريطة.


 فهي تتيح لك الوصول إلى تتبع اللياقة البدنية المحدودة. إنها أفضل ساعة تقليدية لأطفال من خلال منح الوالدين راحة البال. اما الميزة الأكثر أهمية  تكمل في يكون لديك وضع المكالمات. تحتوي على وظائف مثل المنبه والتنبؤات الجوية والكاميرا. كما أنها تحتوي على عداد الخطى. وبها أوضاع تتبع اللياقة البدنية المدمجة التي تجعلك قادرًا على الوصول إلى أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك.


الخلاصة


كل ما عليك فعله هو قراءة المقال بالكامل والتعرف على  ساعة ذكية مناسبة للأطفال إذا كانت هذه الساعة الذكية تحتوي على جميع الميزات المتاحة التي تحتاجها. فأنت من يختار أفضل ساعة ذكية لأطفالك. لذا تعرف على ما هو الأفضل بالنسبة لك واختر ذلك لتتمكن من الوصول إلى ميزاتك.



Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)

#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. تأكد الان
Ok, Go it!