أفضل 10 شبكات إعلانية للمدونين في 2024

arab review
0
أفضل 10 شبكات إعلانية للمدونين في 2024


(toc) #title=(جدول المحتويات)


أفضل الشبكات الإعلانية للمدونين:

هل أنت مدون جديد وقمت مؤخرًا بكتابة تدوينة جديدة بدون عدد زيارات وقراء أو عدد قليل جدًا من traffic ؟ هل تبحث عن شبكات إعلانية ذات موافقات سريعة حيث يمكنك تحقيق الدخل من مدونتك بسهولة؟ حسنا لقد اتيت الى المكان الصحيح. من خلال قراءة هذه المقالة، سوف تكتسب معرفة حول أفضل شبكات الإعلانات للمدونين الجدد والتي تتميز بسهولة الاستخدام. مع وجود الكثير من المنافسة، فإن تحقيق الدخل من المدونة ليس بالأمر السهل بالنسبة للمدونين الجدد. ومع ذلك، فإن الانضمام إلى أفضل شبكات الإعلانات للمدونين الجدد سيساعدك على التقدم على الآخرين وتحقيق المزيد من الإيرادات.


 يمكنك تحقيق الدخل من مدونتك بسهولة باستخدام شبكات الإعلانات إذا كنت تنشر باستمرار محتوى إبداعيًا وعالي الجودة. يجب عليك اختيار منصة إعلانية بعناية وفقًا لحجم الزيارات التي يمكن أن تولدها مدونتك. علاوة على ذلك، فإن الإنترنت مليئة بشركات الإعلانات، مزيج من الشبكات الجيدة والسيئة. قد تقوم بعض الشبكات بخداع المدونين من خلال رفض الدفع حتى عندما يصلون إلى الحد الأدنى للدفع او غير ذلك . لكن لا داعي للقلق لأنني قمت بإعداد قائمة من شبكات الإعلانات الموثوقة والأصلية والجديرة بالثقة للمدونين الجدد، والتي ستساعد في تحقيق الدخل بسهولة من خلال مدونتك الجديدة. قبل أن نخوض في التفاصيل حول أفضل المنصات الإعلانية، دعونا نفكر في كيف يمكنك كسب المال باستخدام هذه الشبكات الإعلانية؟


كيف تعمل شبكة إعلانات للمدونين الجدد؟

بالتوازي مع المدونة الخاصة بك، ترى بعض المساحات الفارغة عندما تقوم بنشر مدونة من خلال مدونة أو موقع الويب الخاص بك. يمكنك بيع تلك المساحة الإعلانية على مدونتك. لذا، عليك أولاً عمل مدونة ذات محتوى إبداعي عالي الجودة، ثم الانضمام إلى أفضل شبكة إعلانية ثم بيع مساحتك لهم لأغراض إعلانية. تمتلك شبكات الإعلانات مجموعة هائلة من شركاء الإعلان (الوكالات والعلامات التجارية والشركات...). يرغب هؤلاء الشركاء في الترويج لعروضهم أو منتجاتهم من خلال عرض إعلاناتهم لجماهير معينة، مثل الزوار والقراء والباحثين. على سبيل المثال، إذا كان شريك الإعلان يحتاج إلى الترويج لأدواته البرمجية وفي حالة كتابة مقالات حول البرامج، فسيكون على استعداد لعرض إعلاناته على المدونات. ليس عليك أن تفعل أي شيء، ما عليك سوى الانضمام إلى أفضل منصة إعلانية مناسبة لك، وسوف يقومون بهذا العمل الشاق نيابةً عنك. سوف يقومون بسد الفجوة بينك وبين الشركاء أو المعلنين الذين يقدمون أعلى عروض الأسعار، بالإضافة إلى أنهم سيديرون إعلاناتك أيضًا. الآن بعد أن عرفت كيف تعمل شبكة الإعلانات بالنسبة لك، فقد حان الوقت لمعرفة كيف يمكنك كسب المزيد من المال باستخدام هذه المنصات؟


كيف يمكنك كسب المال من خلال شبكة الإعلانات؟


بمجرد انضمامك إلى شبكة إعلانية، يكون وقتك لكسب المال قد بدأ. سوف تكسب المال مقابل كل نقرة يقوم بها زوار موقعك على إعلانات المدونة. من بين طرق الدفع المختلفة، تعد نماذج الدفع الأكثر شيوعًا هي التكلفة لكل ألف ظهور (CPM)، وتكلفة النقرة (CPC)، وتكلفة الاكتساب (CPA).


ربما تتسأل ماذا تعني اسمح لي ان أوضح ذلك.


CPM : "التكلفة لكل ألف ظهور" أو التكلفة لكل ألف ظهور هي الذي يحصل فيه المدون أو الناشر على إيرادات بعد كل 1000 ظهور على إعلان واحد. تحدد الشبكة السعر بناءً على مرات الظهور. على سبيل المثال، إذا حددت الشبكة سعرًا قدره 20 دولارًا أمريكيًا، فستكسب 2 دولارًا أمريكيًا مقابل كل 100 ظهور لذلك الإعلان.


CPC : تعني "تكلفة النقرة" وهي أيضًا  الأكثر شيوعًا لأنها تعطي فائدة خاصة للمدونين الذين يشكلون جمهورًا جذابًا للغاية. يعتمد ذلك على نقرة الزائر، مما يعني أنك ستكسب المزيد من الدخل، في كل مرة ينقر فيها الزائر على إعلان في مدونتك.


CPA : يشير اختصار إلى "تكلفة الإجراء"، ولا يتطلب الأمر النقر على الإعلان فحسب، بل يتطلب أيضًا الاشتراك والشراء. سوف تحصل على المال عندما ينقر العميل أو الاشتراك، أو الشراء.


أفضل شبكات إعلانية للمدونين 2024:


فيما يلي بعض أفضل شبكات الإعلانات للمدونين الجدد في عامي 2023 و2024:


Mylead   أفضل شبكة إعلانية للمدونين.

InfoLinks 2 – شبكة إعلانية للمدونين الجدد

3 جوجل ادسنس – شبكة إعلانية للمدونين.

4 AdMaven – شبكة إعلانية للمدونين

MediAvine 5 – شبكة إعلانية عالية الأجر للمدونين

PropellerAds 6 - أفضل شبكة إعلانية للمدونين

Media.Net 7 – أفضل شبكة إعلانية للمدونين الصغار

8 RevenueHits – أفضل شبكة إعلانية للمدونين للإجراء

Adsterra 9 – شبكة إعلانات للمدونين الجدد

PopAds 10 – أفضل شبكة إعلانية لموقع الأفلام

BidVertiser 11 – شبكة إعلانية للمواقع الصغيرة.

12 Monumetric – أفضل شبكة إعلانية للبلوجر


1. Mylead - # أفضل شبكة إعلانية للمدونين:


myload

MyLead هي شبكة إعلانية عالمية للمدونين، وقد دفعت بالفعل أكثر من 6 ملايين دولار لعملائها وترحب بالوافدين الجدد. إنه يوفر أدوات وتقنيات مبتكرة لتسويق تابع أكثر تقدمًا وإفادة. لا داعي للقلق بشأن استخدام هذه الأدوات والتقنيات الأحدث لأن MyLead تقدم أيضًا برامج تدريبية لأعضائها الجدد.


 وهي واحدة من أفضل وأشهر شبكات التسويق بالعمولة للمعلنين والناشرين. يمكنك الحصول على عمولة جيدة على كل عملية بيع تقوم بها، ويعتمد مقدار العمولة على قيمة المنتج المباع بسبب مساهمتك. ينصب التركيز الرئيسي لـ MyLead على تطوير دائرة كبيرة تضم المزيد من العملاء والمعلنين والناشرين والمشترين حتى يتمكن كل فرد داخل الدائرة من الحصول على أقصى استفادة ممكنة منها.


 ستكون مجموعة واسعة من الفرص المتاحة على منصة MyLead كافية لتوصيلك إلى تلك النقطة في التسويق بالعمولة التي تريدها. ستتمكن من الإعلان عن منتجاتك وخدماتك من خلال مجموعة واسعة من شبكات التواصل الاجتماعي التي تعتمد على مجال اهتمامك.


وسائل الدفع :

الحد الأدنى : الحد الأدنى للدفع لهذه الشبكة هو 20 دولارًا.

طريقة الدفع:  تحويل مصرفي, Revolut ,Wire ,WebMoney ,Bitcoin ,PayPal, Skrill.


2. InfoLinks -  شبكة إعلانية للمدونين الجدد:


infoLinks

تعد InfoLinks واحدة من أفضل منصات الإعلانية العالمية للمدونين ذوي الخبرة الذين يتمتعون بحركة مرور عالية والمدونين الجدد. بالتعاون مع  شركاء الإعلان الكبرى مثل Facebook وeBay وAmazon وMicrosoft، توفر هذه المنصة أفضل العروض للمدونين والناشرين لكسب المال. فهو يوفر مجموعة واسعة من الوحدات الإعلانية، بما في ذلك InText وInFrame وInFold وIn-Tag والمزيد.


 عملية التسجيل سهلة وبسيطة للغاية دون أي متطلبات خاصة؛ كل ما عليك فعله هو إدخال معرف البريد الإلكتروني الخاص بك وعنوان URL الخاص بمدونتك/موقع الويب الخاص بك. بعد الحصول على الموافقة، يمكنك البدء على الفور في تخصيص وحداتك الإعلانية. علاوة على ذلك، لديهم الحد الأدنى للدفع وهو 50 دولارًا وكذلك توفر خيارات مختلفة للمواضع والتحويل لزيادة دخلك. علاوة على ذلك، فإن لوحة التحكم بسيطة للغاية، ويمكنك بمساعدتها تتبع احصائيات أرباحك.


الإيجابيات:

* مجموعة متنوعة من الوحدات الإعلانية

* منصة إعلانية موثوقة

* خيار استلام الدفع عن طريق التحويل البنكي

* لوحة تحكم سهلة الاستخدام


السلبيات:

* الحد الأدنى للدفع 50 دولارًا أمريكيًا


3. Google AdSense -  شبكة إعلانية للمدونين في 2022:


google adsense

يعد Google AdSense بلا شك الشبكة الإعلانية الأكثر شعبية على الإنترنت. إنها من بين أفضل شبكات الإعلانات الرائدة وربما تكون الشبكة الأكثر ثقة لتحقيق الدخل السهل من المدونات. ووفقا لهم، فإن أكثر من 3 ملايين مدون وناشر يكسبون الأموال عبر Google AdSense. السبب الرئيسي وراء موثوقيتها هو أنها توفر الوصول الكامل للمستخدمين إلى المعلنين.


 كذلك، توفر المنصة مجموعة كبيرة من أشكال الإعلانات، بالإضافة إلى أنه يمكنك تحديد الإعلانات التي تختارها وإدارتها وفقًا لذلك. تساعدك الإعلانات التلقائية من خلال هذا النظام الأساسي على توفير وقتك، وسوف تقوم بإدارة موقع إعلان مدونتك نيابةً عنك. وأيضا، لدى Google AdSense حد أدنى للدفع يبلغ 100 دولار، وإذا كانت حركة المرور على مدونتك أو موقع الويب الخاص بك منخفضة، فسيتعين عليك الانتظار حتى تصل إلى هذا المستوى. لذلك، قبل الانضمام إلى هذه المنصة، تحقق من نسبة حركة المرور الخاصة بك.


الإيجابيات:

* المنصة الأكثر شهرة وموثوقة في مجال الإعلان

* عملية التسجيل سهلة

* أشكال إعلانية مختلفة

* تخصيص للإعلانات بسيط

* أدوات متقدمة لمراقبة الأداء الإعلانات

* يدفع في الوقت المحدد

السلبيات:

* عدم وجود دعم فعال للعملاء

* الحد الأدنى للدفع 100 دولار


4. AdMaven - الشبكة الإعلانية عالية الأجر للمدونين:


adMaven

AdMaven عبارة عن منصة لتقنية الإعلان توفر للناشرين والمعلنين خدمات الإعلان وتحقيق الدخل. يضمن AdMaven زيادة التكلفة لكل ألف ظهور ومعدلات تكلفة النقرة المرتفعة للناشرين. فهو يزيد من العائدات والإيرادات الإجمالية للناشرين. يتمتع ناشرو AdMaven بإمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من أنواع الإعلانات، بما في ذلك Popunder الكلاسيكي، واعلانات إشعارات ، واعلانات داخل الصفحة، وتجاوز حظر الإعلانات، والمزيد. ومن خلال القيام بذلك، يمكن للناشرين تقليل مخاطر أعمالهم وتوسيع محفظة إيراداتهم.


يعد AdMaven خيارًا لجميع كبار الناشرين نظرًا لجودة الخدمات التي يقدمها. هناك العديد من شبكات الإعلانات الأخرى في السوق، وقد لا تكون Admaven هي الأرخص ولكن لديها خدمات مثيرة تقدمها لك! هناك الكثير لذلك. ليس هذا فقط! يتيح AdMaven للناشرين الفرصة لزيادة إيراداتهم أكثر من أي شبكة أخرى.


معلومات حول الدفع :

* الحد الأدنى للدفع: 50 دولارًا

* وسائل الدفع : Paypal, Paxum, Payoneer, Capitalist, Webmoney, Credit Card, Wire, BTC, USDT.

* أنواع الإعلانات : تكلفة النقرة (CPC)، والتكلفة لكل ألف ظهور (CPM)، وتكلفة الاكتساب (CPA) للعروض الداخلية أو الحصرية.


5. Mediavine - شبكة إعلانية عالية الأجر للمدونين:


MediAvine

إذا كنت ترغب في كسب الحد الأقصى من الدخل، فيجب عليك التفكير في MediAvine.


إنها توفر إعلانات عالية الجودة يتم تحميلها في وقت قصير جدًا، ولا تؤدي إلى تباطؤ موقع الويب الخاص بك، ولا تعيق تجربة جمهورك. يؤدي التحميل السريع للصفحات إلى المزيد من مراجعات الصفحات وبالتالي زيادة دخل الإعلانات. علاوة على ذلك، تعمل الشبكة على رفع دخلك في مجموعة متنوعة من المجالات، بما في ذلك التعليم والطعام ونمط الحياة والأزياء والسفر والمزيد. علاوة على ذلك، تدير MediAvine عملية تحسين مواضع الإعلانات.


 بالإضافة إلى ذلك، فهو يوفر للمدونين والناشرين حصة مذهلة تبلغ 75% من عائدات إعلاناتهم ويحتفظ بـ 25% فقط لأنفسهم. تعد MediAvine منصة ممتازة، ولكن يجب عليك تلبية بعض المتطلبات قبل الانضمام إلى الشبكة.


 إنهم يقبلون محتويات جذابة للغاية يمكنها إنشاء ما يقرب من 50000 جلسة شهريًا. قد يكون الأمر صعبًا بالنسبة للمبتدئين، وقد يستغرق الوصول إلى هذه العتبة حوالي بضعة أشهر إلى سنة او اكثر.


 الشرط الآخر هو أنه لا يمكنك الانضمام إلى أي شبكة أخرى بعد التسجيل في MediAvine.


الإيجابيات:

* زيادة الإيرادات المحتملة

*إعلانات عالية الجودة مع سرعة تحميل سريعة

* مجموعة متنوعة من المنافذ

* 75% من عائدات الإعلانات

* دعم أفضل للعملاء


السلبيات:

الحد الأدنى لحركة المرور هو 50000 جلسة شهريًا

* لا يقبل دو مان مجاني


6. PropellerAds - أفضل شبكة إعلانية للمدونين:

PropellerAds


تعد PropellerAds واحدة من أفضل شبكات الإعلانات للمبتدئين. تحظى بشعبية كبيرة بسبب موافقتها السريعة وجداول الدفع السريعة. إنهم يدفعون لك على أساس التكلفة لكل ألف ظهور بعد كل أسبوع يوم الخميس والحد الأدنى للدفع هو 5 دولارات فقط.


 فإنها توفر تنسيقات إعلانات متنوعة بما في ذلك النوافذ المنبثقة pop-under واللافتات الإعلانية والإشعارات الفورية push notifications والمزيد. علاوة على ذلك، تساعد تقنية التجاوز الداخلية في التغلب على أي أدوات حظر الإعلانات، بالإضافة إلى أنها تستخدم أيضًا الذكاء الاصطناعي لدمج الإعلانات في مدونتك للحصول على معدلات تحويل عالية.


 سيساعدك أيضًا فريق من المديرين الخبراء في تحسين استراتيجيات تحقيق الدخل الخاصة بك.


الإيجابيات:

* حركة المرور في جميع أنحاء العالم

* الحد الأدنى للدفع هو 5 دولارات

* مجموعة واسعة من أشكال الإعلانات 

* المدفوعات الأسبوعية

* تصل 5 دولارات لكل 1000 ظهور


السلبيات:

* طرق محدودة لدفع

* لا يقبل دو مان مجاني


7. Media.Net:


Media.net


Media.Net هي أفضل شبكة إعلانية أخرى لكل من ذوي الخبرة والمبتدئين. مدعومة من Yahoo! و Bing، هي منصة متخصصة في الإعلانات السياقية وتمنح المدونين إمكانية الوصول إلى مجموعة هائلة من المعلنين.


 ومن المثير للاهتمام أن العديد من عمالقة التكنولوجيا مثل Forbes وCosmopolitan وElle يشتركون مع Media.Net. إلى جانب الإعلانات السياقية، توفر المنصة العديد من اشكال للوحدات الإعلانية، بما في ذلك الإعلانات المثبتة على الأجهزة المحمولة، والإعلانات الأصلية في السياق، والإعلانات البينية على سطح المكتب.


 ستفاجأ بمعرفة أنهم سيدفعون لك عمولة إضافية بنسبة 10% على أرباح الأشهر الثلاثة الأولى. لذلك، مقابل كل 100 دولار من الربح، سوف تحصل على 110 دولار.


الإيجابيات:

*  التسجيل سهل

*  لديها عدد كبير من المعلنين

* عمولة 10% في أول 3 أشهر


السلبيات:

* الحد الأدنى للدفع 100 دولار


8. RevenueHits :


RevenueHits

تميز RevenueHits نفسها عن الشبكات الأخرى بسبب نموذج CPA، الذي يتعامل مع تكلفة الإجراء، مما يعني أنها لن تدفع لك إلا عندما يقوم الزوار بالتسجيل أو شراء المنتج. يمكنك الحصول على مبلغ يتراوح بين 10 إلى 50 دولارًا لكل إجراء، وهو مبلغ جيد للمبتدئين.


يمكن للمدونين ذوي الخبرة كسب حتى 100 دولار يوميًا باستخدام هذا النظام الأساسي.


كذلك تتوفر علي مجموعة متنوعة من تنسيقات الإعلانات، بما في ذلك الإعلانات النصية والنوافذ المنبثقة والنوافذ المنبثقة الخلفية وإعلانات البانر. لا يوجد حد أدنى لمتطلبات الحد الأدنى من حركة المرور، وتعتمد إيراداتك على جودة المحتوى الخاص بك ومكانة مدونتك.


تحظى خدمة دعم العملاء الخاصة بالمنصة بتقييم عالٍ، بالإضافة إلى أن RevenueHits تساعدك على تحقيق الدخل من مواقع الويب ومواقع الهاتف المحمول والأدوات والوظائف الإضافية والمزيد. لذا، إذا كان لديك جمهور أو قراء متفاعلين، فهذه الشبكة تستحق المحاولة.


الإيجابيات:

* اعلى معدلات تكلفة الCPA

* الحد الأدنى للدفع جيد مقارنة بالشبكات الأخرى

* سهولة الاشتراك والموافقة السريعة

* لا يوجد شرط للحد الأدنى من traffic


السلبيات:

* لا يتم استخدام نماذج تكلفة النقرة (CPC) والتكلفة لكل ألف ظهور (CPM).


9. Adsterra:


adsterra


Adsterra عبارة عن شبكة إعلانية سهلة الاستخدام مزودة بتقنية ذكية للمبتدئين الجدد. فهي تقبل جميع المواقع حتي ذات دومن مجاني وكذلك تقبل مدونة ليست لها زيارات ليس ذلك فهي خيار اول بالنسبة لي لأي مدونة جديدة.


 إنها شبكة إعلانية رقمية رائدة تقدم مجموعة كبيرة من أشكال الإعلانات مثل لافتات العرض(banner) والنوافذ المنبثقة الخلفية (popunders) والإشعارات المباشرة ومقاطع الفيديو المسبقة لكل من سطح المكتب والجوال.


الإيجابيات:

* تتوفر علي اشكال إعلانات مختلفة

* لديها أكثر من 10 مليار ظهور شهريًا

* تقبل أي مدونة بلا شروط


السلبيات:

*  مداخيل قليلة مقارنة بشبكات الأخرى


(getButton) #text=(  انضم الي adsterra) #icon=(demo) #size=(1)


10. PopAds:


PopAds

PopAds هي أفضل منصة إعلانية تعتمد على التكلفة لكل ألف ظهور ومتخصصة في الإعلانات المنبثقة Popunder. بدأت هذه الشبكة في عام 2010، وقد اكتسبت شعبية كبيرة بسبب أسعار الإعلانات المرتفعة. لا يوجد أدنى لزيارات، وعملية التسجيل واضحة ومباشرة وموافقة فورية.


 باستخدام هذه الشبكة، يمكنك الوصول إلى نطاق واسع من الجماهير العالمية والوصول إلى المعلنين من 50 دولة حول العالم.


 لديهم الحد الأدنى للدفع وهو 5 دولارات فقط، مع جدول دفع سريع وفي الوقت المناسب. لذا، إذا كان موقع الويب الخاص بك لا يولد حجم زيارات مرتفعًا وترغب في كسب المال، فقد تفكر في تجربة PopAds.


الإيجابيات:

* موافقة سريعة دون شروط

* اعلي تكلفة لألف ظهور لإعلان

* الحد الأدنى للدفع هو 5 دولارات فقط

* المدفوعات التلقائية


السلبيات:

*  قبول الإعلانات البالغة


11. BidVertiser:


BidVertiver

BidVertiser هي شبكة إعلانية فريدة تقدم نماذج تسويقية مختلفة مثل CPA وCPC وCPM وCPI وCPV. سوف يدفعون لك مقابل كل عمل؛ على سبيل المثال، إذا قام الزوار بالنقر فوق الإعلانات، فسيتم الدفع لك، وإذا قاموا بالاشتراك أو الشراء، فستكون دخلك أكبر.


لا يوجد حد أدنى لزيارات ، لذلك إذا كنت مدونًا جديدًا، فيمكنك تحقيق الدخل من مدونتك بسهولة أثناء استخدام هذا النظام الأساسي. علاوة على ذلك، ستساعدك لوحة البيانات على تتبع أدائك وأرباحك وتزويدك بتقارير إحصائية.


الإيجابيات:

لا يوجد حد ادنى لزيارات لمدونتك

* تعقب جيد لمراقبة أدائك

* أشكال إعلانية مختلفة


السلبيات:

* طرق الدفع محدودة


12. Manometric:


Monumetric

تعد Monumetric، المعروفة سابقًا باسم "The Blogger Network"، شبكة إعلانية بارزة تتيح لك زيادة إيرادات المدونة.


تؤكد المنصة على جعل موقع الويب الخاص بك  او المدونة أكثر إثمارًا وتنشيطًا. يعتمد العائد على نموذج التكلفة لكل ألف ظهور، مما يعني أنه يمكنك تحقيق إيرادات على كل مرة ظهور، والأهم من ذلك، أن الإيرادات تكون في معظم الأحيان أكبر من شبكات الإعلانات الكبرى الأخرى مثل AdSense.


لديها أفضل معدلات التكلفة لكل ألف ظهور تجعلها الخيار الأفضل للمدونين الجدد لزيادة دخلهم، ولكن سيتعين عليك صنع 10000 مشاهدة للإعلان شهريًا للحصول على دخل كبير. الميزة الأكثر جاذبية لـ Monumetric هي أنها توفر إرشادات ودعم خطوة بخطوة للتسجيل. سوف يساعدونك في تطوير استراتيجيات مختلفة لزيادة دخلك شهري.


الإيجابيات:

* موافقة فورية

* تكلفة لكل ألف ظهور عالية


السلبيات:

* الحد الأدنى لقبولك هو 10 آلاف مشاهدة لصفحات شهريا

* 99 دولارًا أمريكيًا رسوم الإعداد للصفحات التي يقل عدد مشاهداتها عن 80 ألف مشاهدة شهريًا


الأفكار النهاية :


هذه هي أفضل  12 شبكات الإعلانات الموثوقة والمعروفة للمساعدة في تحقيق الدخل السهل لمدونتك مع الحد الأدنى من متطلبات traffic.


 إذا كنت مدونًا جديدًا وتقوم بإنشاء محتوى عالي الجودة، فقد تفكر في الانضمام إلى إحدى شبكات الإعلانات. تعتمد إيرادات المدونة على نوع الشبكة التي تختارها وزيارات ومقدار المحتوى الجذاب الذي يمكنك إنشاؤه. قبل الانضمام إلى أي شبكة إعلانية، تأكد من أنها تلبي أهدافك وتحافظ على جودة موقع الويب الخاص بك أو مدونتك.


 أتمنى أن تكون قد وجدت بعض النصائح المفيدة لتحقيق الدخل بسهولة من خلال مقال.


إرسال تعليق

0تعليقات

لا يسمح بالتعليقات الجديدة.*

#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. تأكد الان
Ok, Go it!