أفضل 5 تطبيقات لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب للأيفون في عام 2024

arab review
0
أفضل 5 تطبيقات تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب للأيفون في عام 2024



(toc) #title=(جدول المحتويات)

 

عند تنزيل ومشاهدة مقاطع الفيديو عالية الجودة، يفضل الجميع منصة YouTube!


يعد YouTube أحد المنصات الأشهر عالميا حيث يقوم منشئو المحتوى بإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة. سواء كانت مقاطع الفيديو مسلية أو تعلمية أو مدونات فيديو، فإن الأشخاص مدمنون بشدة على هذه المنصة.


يصبح الأمر صعبًا للغاية عند تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube إلى  الأفيون. وفقًا لقيود YouTube، لا يمكن تنزيل بعض مقاطع الفيديو مباشرةً. لهذا، سوف تحتاج إلى تطبيق او موقع!


بمساعدة وسائل تنزيل فيديو YouTube، يمكن للمرء بسهولة تنزيل مقاطع فيديو YouTube على أجهزة iOS دون أي مشكلة.


هناك الكثير من التطبيقات تنزيل الفيديو المتاحة. ولكن ليست جميعها ملائمة للاستخدام. لهذا السبب قمنا بإدراج أفضل 8 برنامج تنزيل فيديو من YouTube لجهاز ايفون iPhone. لذلك، دعونا نتعمق!


أفضل برامج تنزيل الفيديو للآيفون 2024:


فيما يلي قائمة بأفضل برامج تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب لأجهزة iPhone لعام 2024:


1- FoxFM :



افضل برنامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب للايفون FoxFM


يعد Fox Fm أفضل طريقة لتنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك إلى  صوت او فيديو. يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة من شبكات التواصل الاجتماعي المتعددة مثل YouTube وGoogle Drive وغيرها. علاوة على ذلك، فهو يسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى إلى أي صيغة تريدها.


يوفر إمكانية تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات صوتية. وهو متوافق مع أنواع ملفات متنوعة، بما في ذلك MP3 وMP4 وPPT وJPG وPNG وDOC وما إلى ذلك. ويمكنك استخدامه لحماية الملفات بكلمة مرور. وهو متوافق مع iPad 12.0 وiOS 12.0 أو الأحدث من ذلك.


 المميزات :

في المستقبل، سوف يتحسن التطبيق.

-  مع كل تحديث إضافات  جديدة

-  يدعم مشغل ممتازًا.


السلبيات :

- هنالك بعض الميزات غائبة.



2 - SnapTube :


افضل برنامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب للايفون SnapTube


يوتيوب هو أحد منصات الفيديو الأكثر شهرة في عالم، والذي يقدم أفلامًا بدقة 4K و8K و360 درجة. علاوة على ذلك، يعد YouTube أحد أفضل منصات الترفيه والمعلومات والرياضة والألعاب. في بعض الأحيان، يرغب الأشخاص في تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم ويرغبون في مشاهدتها من غير الإنترنت.


لسوء الحظ، لا يمكنك تنزيل أي مقاطع فيديو مباشرة من YouTube. من الممكن تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube بمساعدة تطبيق تنزيل فيديو ، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو من YouTube حتى على جهاز يعمل بنظام iOS خاص لإيفون. عندما يتعلق الأمر بتنزيل مقاطع الفيديو على iPhone، تحتاج إلى SnapTube.


Snaptube هو أفضل برنامج لتنزيل فيديو من اليوتيوب مع ميزات رائعة وسهلة الاستخدام. ويكنك تنزيل من عديد من منصات منها YouTube وTikTok وTwitter . علاوة على ذلك، يحتوي هذا التطبيق على ميزة بحث. بمساعدة شريط البحث، يمكنك البحث في مقاطع الفيديو عن طريق إدخال الكلمات الرئيسية دون فتح YouTube. ما عليك سوى نسخ الرابط إلى الفيديو المطلوب ولصقه في البحث.

الإيجابيات :

- واجهة سهلة.

-  يدعم التنزيل من  العديد من المواقع.

- لديك الخيارات المتقدمة.


السلبيات :

- هناك بعض الميزات المفقودة.


3 - TubeMate :


افضل برنامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب للايفون tubemate



TubeMate هو تطبيق آخر يتم البحث عنه بشكل متكرر لتنزيل مقاطع فيديو من اليوتيوب. يمكن تنزيله بسهولة على الهواتف الذكية. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك هذا التطبيق حفظ مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة منها الفاسبوك وانستغرام وغيرها.


كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube إلى جهاز الايفون :


الخطوة 1: أولاً، قم بتنزيل TubeMate وتصطبيه.


يجب عليك فقط تنزيل هذا التطبيق من موقعه الرسمي  لأن TubeMate غير متوفر على Google Play، والعديد  من تطبيقات متشابهة المحتالة موجودة على Google Play والإنترنت. قم بتثبيت ملف APK على هاتفك بعد الانتهاء من تنزيله وتأكد من تنزيل صيغة الاصلية.


الخطوة 2: ابحث عن مقاطع الفيديو المفضلة لديك 


1- يمكنك نسخ ولصق عنوان URL لمقاطع فيديو YouTube مباشرة بدلاً من استخدام شريط البحث الخاص بـ TubeMate.

2- يتم منحك خيار تنزيل مقطع فيديو أو مشاهدته عند اختيار واحد.

3- اضغط على سهم التنزيل الأخضر لتنزيل الفيديو على هاتفك.

4 - ستظهر واجهة جديدة تتيح لك اختيار جودة الفيديو الذي تريد تنزيله.

5 - باستخدام TubeMate، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو يصل حجمها إلى 2K كحد أقصى، وهو شيء جيد.


الخطوة 3. قم بتنزيل مقاطع الفيديو


بعد تحديد الدقة الفيديو المطلوبة، انقر فوق زر التنزيل. سيبدأ التنزيل.

بشكل افتراضي، يتم الاحتفاظ بمقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على مكان التخزين الثاني. ومع ذلك، أنت حر في تعديل موقع تسجيل وقتما تشاء.



4- iDownloader :


iDownloader  افضل برنامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب للايفون


هل تريد تحميل فيديوهات اليوتيوب مباشرة من الموقع على جهازك الذي يعمل بنظام iOS؟؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن iDownloader هو أحد أفضل برامج تنزيل الفيديو لأجهزة ايفون. يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو والصوت من موقع الويب. علاوة على ذلك، يوفر هذا البرنامج خيارًا للتنزيل عديد من الفيديوهات. بهذه الطريقة، يمكنك تنزيل العديد من الفيديوهات في وقت واحد.


يتيح لك iDownloader تنزيل الملفات مباشرة على جهاز iPhone أو iPad. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح لك بتحميل عدة فيديوهات  في وقت واحد. يمكن تنزيل أكثر من 50 مقطع فيديو مرة واحدة. بفضل iDownloader، يمكنك تنزيل الملفات بنقرة واحدة. كما أنه يستوعب مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة. عادةً ما تكون جودة الفيديو لمقاطع الفيديو التي تم تنزيلها جيدة جدًا. يوفر خيار مشاركة مقاطع الفيديو عبر WhatsApp ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.


المميزات :


يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بكميات كبيرة

- يوفر أفضل جودة للفيديو



5- Ark Tube :




افضل تطبيق لتنزيل الفيدوهات من اليوتيوب ArkTube



برنامج تنزيل فيديو يوتيوب آخر معروف لأجهزة iPhone هو ark tube. باستخدام هذا البرنامج يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من اليوتيوب علي جهازك. علاوة على ذلك، فهو يوفر جميع الدقة، بما في ذلك 1080p و1440p و4k و8k. علاوة على ذلك. يمكنه تنزيل مقاطع الفيديو دون المساس بالجودة الاصلية لفيديو. بالإضافة إلى ذلك  أفضل ميزة أخرى هي أنه يمكنه تنزيل قوائم التشغيل بأكملها playlist .


الميزات :

- متوافق مع جودة عالية 

- القدرة على تنزيل قائمة التشغيل بأكملها عديد من الفيدوهات.


خاتمة :


يوتيوب لديه مليارات المستخدمين اليوم. يرغب العديد من المستخدمين في تنزيل مقاطع الفيديو منه على نظام iOS. لكن يوتيوب لا يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو مباشرة. علاوة على ذلك، يحتاج مستخدمو iPhone دائمًا إلى المساعدة في تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube. ولحسن الحظ، يحتاج المستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube بمساعدة طرف ثالث.


لقد ذكرنا أعلاه أفضل 4 تطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube. لذا، إذا كنت من مستخدمي iPhone وتواجه مشكلة في تنزيل مقطع فيديو، فاحصل على أداة تنزيل الفيديو من YouTube الآن!!.



إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)

#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. تأكد الان
Ok, Go it!