أفضل 6 برامج تغيير الصوت في عام 2024

arab review
0

افضل 6 برامح تغيير الصوت في عام 2024



هل أنت من محبي المقالب؟ هل تستمر في البحث عن طرق لقضاء وقت ممتع مع أصدقائك؟

إذا كانت الإجابة بنعم، فقد يكون هذا موضع اهتمامك!


 أصبحت أدوات تغيير الصوت حديث هذه الأيام ويتم استخدامها لأغراض متعددة من قبل الكثير من الأفراد. على سبيل المثال، خداع الأصدقاء، أو الألعاب، وغير ذلك.  يمكنك تحويل نفسك إلى درجة لا يمكن التعرف عليها، بما في ذلك خطابك، من خلال مجموعة متنوعة من تطبيقات الهاتف المحمول.


هل تريد تأثيرًا صوتيًا مرعبًا وموسيقى خلفية لحفلة الهالوين الخاصة بك أم تريد مزحة أصدقائك يجب استخدام هذه البرامج ؟


إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج لتغيير الصوت  لمزاح أصدقائك، فقد عثرت على المدونة الصحيحة. لقد قمنا بتجميع بعض من أفضل الأدوات إلى جانب إيجابيات وسلبيات.

دون إضاعة الوقت، دعونا نستكشف خياراتنا!


ما هي برامج تغيير الصوت؟


يشار إلى البرامج التي يمكنها تغيير نبرة صوت أو نغمته باسم "مغير الصوت". يمكن استخدامه في ألعاب وتسجيل الصوت والمشاركة عبر منصات الوسائط الاجتماعية مثل Discord أو Skype والمزيد.


تحتوي هذه التطبيقات على نقطة اتصال أساسية مع العديد من التأثيرات التي يمكن تطبيقها بشكل تدريجي. ينتج عن التحويل الصوتي المعتمد على البرامج نتائج مبهرة ومرضية.

 ما هي ميزات مغير الصوت الجيد؟


أهم خمس ميزات يجب أن تبحث عنها هي

-  سهل الاستخدام

- تسجيل صوتي

- تحرير الصوت

- خلط الصوت

- يدعم جميع الصيغ الصوت


أفضل برامج تغيير الصوت لعام 2023:


يعد استخدام مغير الصوت أمرًا سريعًا وممتعًا وممتعًا اكثر باستخدام البرنامج المناسب لك، سواء كنت تغير صوتك لمقطع فيديو على YouTube أو تحاول إخفاء صوتك في إحدى الألعاب و مفاجأة اصدقائك. فيما يلي بعض أفضل برامج تغيير الصوت لعامي 2023 و2024 التي قمنا بتجميعها خصيصًا لك!


1- ADOBE AUDITION :


برنامج تغيير الصوت adobe audition


 Adobe Audition هو محرر صوت بجودة احترافية. بفضل مؤثراتها الصوتية، يعمل على تحويل صوتك الي ما تريده. يمكنك تغيير جودة الصوت  أو حتى تقليد شخصية أخرى باستخدام برنامج تغيير الصوت هذا. ويمكن استخدامه في الألعاب، والتعليقات الصوتية، وأشياء أخرى. Adobe ببساطة لا تتوقف أبدًا عن ترويع مستخدميها! يتم عرض كافة التأثيرات التي يمكنك استخدامها. بالنسبة إلى سجل صوتي منفرد، يمكنك إضافة 16 صوتًا تمت معايرته لجعله صوتًا مثاليًا لك.


الميزات :


- يغير درجة الصوت تماما.

- يمكنك إضافة تأثير الصدى إلى التسجيل الصوتي.

- اضبط النوتات الموسيقية باستخدام تأثير التلقائي لطبقة الصوت.



2 - VOICE MOD:


برنامج تغيير الصوت فويس مود voice mod



VOICE MOD إنه سهل الاستخدام وواحد من أشهر برامج تغيير صوتك في Discord والألعاب . يمكنك تغيير صوتك الحقيقي باستخدام مجموعة متنوعة من التأثيرات، والأصوات التي يقوم بإنشائها جيدة جدًا. كما أنه بمثابة لوحة صوت، مما يسمح لك بتجربة المؤثرات الصوتية، وتطوير مجموعات صوتية متاحة بسهولة، وحتى تغيير صوت الوسائط التي تم تسجيلها بالفعل. وهو يعمل مع Skype وPUBG وFortnite وMumble وكثير من الألعاب والبرامج الدردشة الأخرى أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، مثلا يمكنك تحول صوتك الي صوت رضيع او عجور او ربوت او شخصية مشهورة . عندما تلعب ألعابًا مثل Valiant وApex Legends وRocket League وغيرها، يمكنك استخدام Voicemod لتسهيل اللعب. حقيقة أنه لا يمكن إلغاء تثبيت VoiceMod هي العيب الوحيد.


الممزات :


- قابلة للتطبيق مع العديد من الألعاب المتطورة.

-  يقدم عينات صوتية مجانية كل يوم.

-  مجاني لمستخدمي ويندوز



3 - CLOWNFISH :


Clownfish برنامج تغيير الصوت



    Clownfish هي أداة بسيطة لتحويل صوت الشخص. إنه يعمل بشكل جيد مع Steam وSkype وبرامج الدردشة الأخرى مثل Discord. يمكن أن يعمل Clownfish في الخلفية حاسوب ويغير أي صوت يأتي من الميكروفون أو أي خط آخر  صوت. الأداة متوافقة مع كافة إصدارات Windows. نظرًا لتصميمه البسيط، ما زلنا نوصي به، على الرغم من رغبتنا في المزيد من ميزات الصوت. بالإضافة إلى Discord، يعمل Clownfish مع TeamSpeak وMumble وSteam وتطبيقات أخرى. يقدم Clownfish مجموعة هائلة من الإشارات الصوتية التي يمكنك الاطلاع عليها. ربما تكون أكثر العروض شهرة والتي يفضلها جزء كبير من  الأصوات هي صوت الفضائي، الراديو،  رضيع، والعديد من  الأصوات الأخرى.



المميزات :

- اعدادات ساهلة.

- مساعد صوتي لتحويل النص إلى كلام.

- متوافق مع التطبيقات المختلفة.

- متوافق مع التطبيقات المختلفة.



4 - MURF AI :


برنامج تغيير الصوت  Murf ai



يتضمن Murf ابتكارًا بارعًا في مجال الذكاء الاصطناعي لإجراء تغيير صوات من الدرجة الأولى. من خلال بضع خطوات بسيطة، يمكنك تسجيل تعليقات صوتية عالية الجودة حتى لو لم يكن لديك أي معدات تسجيل باهظة الثمن. كن مستعدًا للتبديل بشكل كامل من التسجيل المنزلي إلى تسجيل الاستوديو الاحترافي للتعليق الصوتي الخاص بك. نظرًا لأنه قادر على مساعدتك في تحرير أي شيء غير مرغوب فيه، فلا داعي للقلق بشأن أي انقطاعات أو ضوضاء في الخلفية. لكي تبدو وكأنك محترف، فإنك لا تحتاج حتى إلى أي معدات تسجيل. أنه يمكنك نسخ التسجيل الصوتي وتحريره هي أفضل ميزة لدا  Murf. لذلك لا داعي للقلق حتى لو قمت بالتسجيل بشكل غير صحيح بسبب خطأ في النطق أو حتى جملة خاطئة. يمكنك أيضًا أن تبدو مثل أي من أصوات الذكاء الاصطناعي التي يزيد عددها عن 100 صوت في Murf Studio. يمكنك تحديد صوت الذكاء الاصطناعي مباشرة، ويتم الانتهاء من العمل بعد ذلك.


المميزات :


- قم بإجراء تغييرات على سرعة صوتك ونبرته بالإضافة إلى إزالة أي كلمات خاطئة من النص الخاص بك.

- تحقق من وجود أخطاء نحوية في النص الخاص بك.

- تعديل الصوت والفيديو الخاص بك بشكل مثالي.



5 - MORPHVOX :


MORPHVOX برنامج تغيير الصوت



MorphVox  فهو يغير الصوت تدريجيًا وبالتالي فهو مناسب للمراسلات والألعاب عبر الإنترنت. يمكنك تحديد صوتك المفضل بسرعة من الخيارات المتاحة في لوحة التحكم ، وإضافة بعض التأثيرات. من ناحية أخرى، يتيح لك وضع التحكم التعمق أكثر قليلاً. يحتوي MorphVox على عزل ضوضاء في الخلفية يكون مفيدًا بشكل خاص إذا كنت تستخدم الميكروفون المدمج بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويتكامل بسهولة مع مجموعة متنوعة من منصات الدردشة مثل discord والألعاب عبر الإنترنت.  يتوفر نسختين كل من MorphVox Junior الإصدار المجاني وMorphVox Pro الإصدار المدفوع.


المميزات 

- يتضمن الأداء الأمثل لتغيير الصوت

-  عزل ضوضاء الخلفية .

-   تحتوي العديد من الأصوات  وتأثيرات لتغيير الصوت.


 6 - VOXAL VOICE CHANGER :


VOXAL VOICE CHANGER برنامج تغببر الصوت


يتوفر برنامج Voxal Voice Changer مجانيا لمستخدمي نظامي التشغيل Windows وMac. فهو يمنحك القدرة على تغيير صوتك في جميع التطبيقات التي تستخدم الميكروفونات تقريبًا، بما في ذلك الألعاب. بالإضافة إلى ذلك، هناك عدد كبير من أنواع الصوت والمؤثرات. حتى اعتماد صوت ذكر أو أنثى من الخيارات. نعم، هناك احتمال كبير جدًا أن تكون من يوتيوبار  يغيرونا الصوت عبر الصوت الملائكي  فهو رجلًا بالفعل. واجهة المستخدم لهذا البرنامج سهلة استخدام ، مما يجعل تحرير الصوت أمرًا سهلاً.  كما أنه خفيف للغاية لأنه لا يؤثر على  إطار العمل الحاسوب والتطبيقات الأخرى. تجدر الإشارة إلى أنك ستحتاج إلى شراء مغير الصوت هذا إذا كنت تنوي استخدامه في نموذج عمل. إنه مجاني للاستخدام في المنزل فقط. النسخة المدفوعة تبدأ من 35.95 دولارًا في عام.


المميزات :

- يسمح لك بتسجيل الصوت في الوقت الحقيقي

- هناك الكثير من المؤثرات الصوتية المخصصة للاختيار من بينها.

-  خفيف علي حاسوب


الخاتمة :


في الوقت الحاضر، يعد برنامج تغيير الصوت مفيدًا جدًا إضافة صيغة كوميدية و مفاجأة اصدقائك . نظرًا لوجود العديد من البرامج والأدوات المختلفة على الإنترنت، فقد يكون من الصعب اختيار أفضل برنامج لتغيير الصوت. ونتيجة لذلك، نحن هنا لمساعدتك. بمساعدة برامج  تغيير الصوت هذه، والتي ذكرناها للتو.  اختر ما افضل لك ومناسب لك!






إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)

#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. تأكد الان
Ok, Go it!