أفضل 5 دراجات سكوتر كهربائي لعام 2024

arab review
0
أفضل 10 دراجات سكوتر كهربائي لعام 2024



أفضل 5 دراجات سكوتر كهربائي لعام 2024

إذا كنت ترغب في اختيار وسيلة مريحة للتجول في المدينة ، فقد تكون الدراجة الإلكترونية أو السكوتر الكهربائي هي ما تبحث عنه. فيعتبر السكوتر الكهربائي واحدًا من هذه الوسائل التي تحقق رغبة الكثيرين في الانتقال السريع والمريح بين المواقع داخل المدن . ومع تزايد الطلب على هذه الوسيلة العصرية، تظهر باستمرار تحسينات وابتكارات جديدة في عالم الدراجات .


من الجيد أن تأخذ واحدة من أفضل دراجات السكوتر في جولة، سواء كنت ذاهبًا للعمل أو للمتعة فقط. تعتبر هذه الوسيلة النقل الحديثة هذه مثالية عندما تكون المسافة كبيرة جدًا بحيث لا يمكن السير إليها . إنها أسرع وأكثر هدوءًا من الدراجات العادية ، كما أنها أكثر سهولة في الحمل من دراجات اخرى. تختلف تكلفة السكوتر الكهربائية من أقل من 150 دولارًا للأطفال إلى 2000 دولار بالغين مع كثير من الميزات والتي يمكن أن تصل سرعتها إلى 35 ميلاً في الساعة.


يهدف هذا المقال إلى استعراض أبرز خمسة دراجات سكوتر كهربائية في السوق، قمنا بإخضاع عدد من أفضل الموديلات لاختبارات صارمة مما يسهل اختيار الدراجة المناسبة وفقًا لاحتياجك. استعد للغوص في عالم السكوترات الكهربائية واستكشاف القوة والأداء التي تقدمها هذه الوسيلة الحديثة للتنقل.

1. سكوتر Segway Ninebot KickScooter MAX 


سكوتر Segway Ninebot KickScooter MAX
سكوتر Segway Ninebot KickScooter MAX

إن Ninebot Max هو سكوتر كبير وثقيل، ولكنه أيضًا متعدد الاستخدامات ومليء بالميزات. تحتوي على عجلات مقاس 10 بوصات مع إطارات هوائية، ونظام فرامل قوي ، و ممتص للصدمات في أمامية وخلفية . يمكن للمحرك بقوة 350 واط أن يصل إلى سرعات تصل إلى 18.6 ميلاً في الساعة، وتصل مسافة الي 40 ميلاً بشحن كامل.

كما هو الحال مع معظم الدراجات السكوتر الكهربائية، يوصى بوزن أقصى يبلغ 220 رطلاً لشخص. يتم شحن البطارية خلال ست ساعات تقريبًا، وهو أمر سريع نسبيًا، كما أن ميزات مثل اتصال Bluetooth والتحكم في السرعة وثلاثة أوضاع قيادة مختلفة تزيد من سهولة الاستخدام.

تقول تقييمات المستخدمين أن هذا المنتج مثالي "للتنقلات القصيرة والطرق المسطحة نسبيًا".

الإيجابيات

  • ممتصات الصدمات الأمامية والخلفية
  • مدة شحن البطارية 6 ساعات
  • نظام الفرامل مانع للانغلاق

سلبيات

  • لا شيء يمكن أن نجده


 2. سكوتر Razor E100


سكوتر Razor E100
سكوتر Razor E100


يحب الدراجون الشباب ماكينة Razor E100، ويبدو أن الآباء يحبونها لانها منخفضة المخاطر ومناسبة لمبتدئ ولا داعي للقلق كثيرًا بشأنها. تحتوي على إطار من سبائك الصلب، وعجلات من مادة البولي يوريثين، ومحرك بقدرة 100 واط يصل إلى سرعة 10 أميال في الساعة. يمكن أن تدوم بطاريتها 24 فولت لمدة تصل إلى 40 دقيقة، ويصل مداها الأقصى إلى حوالي ستة أميال ونصف، ولها فرامل يد أمامية بسيطة للغاية.

إنها مصممة للأطفال بعمر ثمانية أعوام فما فوق، مع حمولة قصوى تبلغ 120 رطلاً لشخص راكب، ويقترح بعض الآباء الانضمام إلى خطة الضمان لمدة عامين حيثما كان ذلك متاحًا. لكن معدل رضاها على أمازون مرتفع جدًا.

الإيجابيات

  • ما يصل إلى 40 دقيقة من وقت الركوب
  • مسافة تصل الي 6.5 ميل

سلبيات

  • أقصى حمولة 120 وطلا


 3. سكوتر Segway Ninebot KickScooter E22 


سكوتر Segway Ninebot KickScooter E22
سكوتر Segway Ninebot KickScooter E22 


يعد الطراز E22 خيارًا افصل لتجاوز مشكلة الحمل فهي خفيف الوزن، حيث يمكنك طيه وحمله معك إلى الحافلة أو مترو الأنفاق كجزء من رحلتك. إنها قابلة للطي، بإطارات مزدوجة مقاس 9 بوصات وفرامل مزدوجة، وزن يصل إلى 220 رطلاً لراكب. يتمتع المحرك بقوة 300 واط بسرعة قصوى تبلغ 12.4 ميلًا في الساعة، ويوفر مسافات تصل إلى 13.7 ميلًا أو اكثر بقليل، ويمكنك حتى اختيار ترقية البطارية التي تهدف إلى مضاعفة اداء.

إنه يوفر ثلاثة أوضاع لسرعة وضمان محدود لمدة عام واحد، ونظام تثبيت السرعة، وقفل لتجنب السرقة، وحتى توفر جرس لمزيد من الأمان. والجدير بالذكر أنها تحتوي أيضًا على مصباح أمامي الذي يبلغ مداه أكثر من 44 قدمًا وضوءًا خلفيًا أوتوماتيكيًا.

الإيجابيات

  • ترقية اختيارية للبطارية لزيادة مسافة
  • نظام تعليق وفرامل جيد
  • قفل ضد السرقة ومصباح أمامي

سلبيات

  • لا شيء يمكن أن نجده


4. سكوتر Razor RX200


Razor RX200 سكوتر
Razor RX200 سكوتر 


إذا كنت تتطلع إلى الحصول على القليل من المرح من خلال الرحلات على الطرق الوعرة، فإن Razor RX200 هو خيار افضل لتجاوز مراحل الشاقة الذي تبحث عنه. تحتوي على إطارات للطرق الوعرة مقاس 8 بوصات، وإطار من سبائك فولاذ وفرامل خلفية تعمل يدويًا، وتأتي مع ضمان لمدة 90 يومًا (مع توفر بعض خطط التمديد).

يستغرق شحنها 12 ساعة، وتبلغ سرعتها القصوى 12 ميلاً في الساعة على الأراضي الوعرة، وتوفر أقصى وقت للركوب يبلغ حوالي 40 دقيقة. ومع ذلك، فهي غير قابلة للتعديل، وتوفر سرعة واحدة فقط، لذلك قال بعض المستخدمين إن أطفالهم "يخافون منها". إنه الأفضل للمراهقين والبالغين الذين يقل وزنهم عن 154 رطلاً.

الإيجابيات

  • 12 ميلاً في الساعة على الأراضي الوعرة
  • إطارات للطرق الوعرة مقاس 8 بوصة

سلبيات

  • الحمولة القصوى 154 رطلاً


    5. سكوتر  Segway Ninebot KickScooter ES1L


سكوتر  Segway Ninebot KickScooter ES1L
سكوتر  Segway Ninebot KickScooter ES1L


نموذج آخر من طراز Segway تمت مراجعته جيدًا، وهو ES1L مصنوع من الألومنيوم ويزن 24.9 رطلاً فقط. تتمتع بوقت شحن مثير للإعجاب مدته ست ساعات، وتبلغ سرعتها القصوى 12.4 ميلًا في الساعة، وتتمتع بقدرة حمل تصل إلى 220 رطلاً لوزن الراكب.

يحتوي السكوتر على نظام طي بسيط بنقرة واحدة بالإضافة إلى القدرة على إضافة ملحق للمقعد. إنه مزيج جميل بين الجودة العالية والبساطة، ويوفر الراحة وسهولة الحمل والتخزين .

الإيجابيات

  • تصميم قابل للطي بوزن 24.9 رطل
  • مدة شحن البطارية 6 ساعات

سلبيات

  • لا شيء يمكن أن نجده

خاتمة

هناك العشرات من نماذج السكوترات الكهربائية في السوق، ولكن القليل منها فقط يستحق لركوبه. ليس من الضروري أن تكون الدراجات البخارية هي الأسرع على الطريق، ولكن من المفيد أن تتمكن من الحفاظ على سرعة لا تقل عن 15 ميلاً في الساعة لفترة طويلة حتى لا تعرقل أي شخص في ممر الدراجة. لقد نظرنا أيضًا إلى آليات الكبح، مثل الفرامل، وهي الأفضل في التوقف بسرعة وإنقاذك من الخطر الوشيك، ومدة عمر البطارية.



Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)

#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. تأكد الان
Ok, Go it!