ما هي أفضل تطبيقات التجسس للأندرويد 2024

arab review
0

 

ما هي أفضل تطبيقات التجسس  للأندرويد  2024
ما هي أفضل تطبيقات التجسس للأندرويد  2024



هل تبحث عن وسيلة لمراقبة هاتف طفلك؟ هل تستمر في فقدان هاتفك الذكي؟ هل تريد مراقبة  موظفيك عبر شبكة WIFI الخاصة بالشركة؟


الجواب على هذه المواقف هو تطبيق تجسس!


من بين أجهزة الهواتف الذكية الأكثر استخدامًا  الان هي أجهزة Android.


 هل تعلم الآن يستخدم أكثر من 80% من الأمريكيين البالغين الهواتف المحمولة،  في ذلك الأطفال الذين لا تزيد أعمارهم عن عشر سنوات. يمكن للمراهقين إيذاء أنفسهم عن طريق زيارة مواقع ويب غير مناسبة وغير قانونية، أو التعرض للتنمر، أو تنزيل محتوى غير مناسب لذلك عليك مراقبة اطفالك.


هذا هو المكان الذي يتدخل فيه تطبيق التجسس!


تساعدك تطبيقات تجسس على مراقبة هواتف أطفالك ومنعهم من الإدمان استخدام هاتف. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم المساعدة في مراقبة نشاط الموظفين. يمكنك مراقبة مكالمات هاتف طفلك ورسائله النصية ورسائل البريد الإلكتروني والأنشطة الأخرى باستخدام هذه التطبيقات اليس هذا رائعا!


تحتوي هذه المقالة على كافة المحتويات ذات الصلة بتطبيقات التجسس لنظام أندرويد وقائمة بتطبيقات التجسس الغنية بالميزات و افضل حاليًا في السوق.


قم بالنزول لأسفل للعثور على الخيار المناسب لك!


ما هي تطبيقات التجسس؟


تطبيقات التجسس على الهاتف هي أدوات مراقبة للهواتف الذكية تسهل عليك مراقبة ما يحدث على جهاز الهاتف الذكي الذي تريد مراقبته. يمكنك رؤية موقع الهاتف اين الان والمكالمات الواردة والصادرة والرسائل النصية القصيرة والمزيد وكل هذا في وقته!


بالإضافة إلى ذلك، يتتبع بعض البرنامج إحداثيات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ونشاط متصفح الويب والرسائل الواردة من تطبيقات مثل WhatsApp وFacebook وSnapchat وغيرها. هذه التطبيقات غير مرئية للمستخدم النهائي لأنه لا يمكن اكتشافها وفيها اهم احداث واسرار.


هل تطبيقات التجسس قانونية؟


تتغير القوانين من مكان إلى مكان، ومن دولة إلى دولة،  كما هو الحال في كل شيء آخر في عالم. وهذا يعني أنك ستحتاج إلى إجراء مزيد من تتحقق مع السلطات المحلية لتحديد ما إذا كان استخدام تطبيقات التجسس، المعروفة أيضًا باسم "برامج التجسس"، مسموحًا به ام لا.


تعرف على قوانين المنطقة التي تنوي العمل فيها قبل تثبيت تطبيق تجسس على الهاتف موظف ما. قد تجعل حكومة منطقتك استخدام مثل هذه التطبيقات مخالفًا للقانون. في معظم البلدان، من غير القانوني مراقبة الجهاز دون علم المستخدم أو موافقته مما يتسبب لك مشاكل قانونية.


استخدامات تطبيقات التجسس:


هناك مجموعة متنوعة من الاستخدامات المشروعة لبرامج التجسس، وبعضها كما يلي:


الرقابة الأبوية - يمكن للأطفال الوصول إلى مجموعة واسعة من المحتوى غير المناسب وسيئ عبر الإنترنت. سواء كان ذلك يعني استخدام تطبيقات المراسلة، أو الانخراط في سلوك غير لائق  مع اشخاص غربيين على وسائل التواصل الاجتماعي ، أو ببساطة البحث عن محتوى غير مناسب لأعمارهم.


باستخدام تطبيقات تجسس المناسبة ، يمكنك مراقبة هذا الأمر وإيقافه. كما أنها توفر تحديد الموقع الجغرافي وتتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، والذي يمكن أن يكون مفيدًا جدًا في حالة انفصال طفلك عنك، أو ضياعه، أو فقدان هاتفه اليس هذا جيد. وأخيرًا، يمكنك مراقبة مقدار الوقت الذي يقضيه طفلك على الإنترنت عن طريق قفل هاتفه أو متصفح الإنترنت فقط الذي يتوفر مع بعض هذه التطبيقات.


من أجل سلامة جهازك - تتمتع تطبيقات التجسس لأجهزة Android بإمكانيات تتبع عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وستعلمك إذا تغيرت بطاقة SIM الخاصة بك وقت سرقة. وهذا يضمن سلامة جهازك الخاص. وهذا يعني أنه إذا فقدت هاتفك، فيمكنك ببساطة تحديد موقعه وإعادته إليك.


إذا تمت سرقة هاتفك، يمكنك إظهار بيانات GPS خاصة بك  للشرطة، وسيتم إعلامك على الفور إذا حاول اللص تغيير بطاقة الهوية الخاصة بك. يمكنك أيضًا حظر الوصول إلى الهاتف باستخدام بعض أفضل تطبيقات التجسس المتوفرة حاليًا. وهذا يمنعهم من استخدام الهاتف أو سرقة البيانات ودخول بيانات شخصية.


مراقبة أنشطة الموظفين - يمكنك مراقبة ما يفعله موظفوك على أجهزة الشركة أو فقط على شبكة WiFi الخاصة بالشركة باستخدام تطبيقات التجسس.


باستخدام تطبيقات التجسس علي هاتف يمكنك التحكم في هذا الأمر والتأكد من عدم مشاركة معلوماتك الخاصة مطلقًا دون علمك عن طريق حظر مواقع الويب غير المناسبة ومراقبة الرسائل مواظفتين. تعد سرقة الأجهزة المحمولة باهظة الثمن مشكلة مهمة أخرى لشركات. ستتيح لك إمكانات وتنبيهات تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) علي تطبيق التجسس معرفة ما إذا كان أحد الموظفين يحاول تغيير بطاقة SIM الخاصة به لتفادي مراقبته.


اكتشف من هو شريكك غير النزيه من خلال التجسس عليه!


على الرغم من أن الغش أمر غير أخلاقي، إلا أنه في بعض الأحيان يكون من الضروري أن يكون الناس على دراية به من أجل الحصول على نوم جيد ليلاً فبعص اشخاص يعشقون التجسس واخص علي صديقتك او صديقك. يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كان شريكك يرسل أو يستقبل رسائل غير لائقة على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام تطبيقات التجسس.



كيفية تثبيت تطبيقات التجسس على الجهاز المستهدف


ما عليك سوى استعارة الهاتف لإجراء مكالمة، ومغادرة الغرفة بينما تستمر في التحدث، وتنزيل وتثبيت تطبيق أندرويد للتجسس هذه أبسط طريقة. سيتطلب الأمر فقط إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور للاتصال بلوحة المعلومات أثناء الإعداد الأولي، والذي يستغرق عادةً أقل من عشر دقائق. بعد ذلك، سيدخل في وضع التخفي، حيث لن يتم اكتشافه الا اذا كان شخص ذكي.


لن تحتاج إلا إلى لمس الجهاز  الشخص المستهدف مرة واحدة فقط. ستستخدم هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمراقبة موقع المستخدم وأنشطته بشكل سري بعد تثبيته على الهاتف المستهدف!



أفضل تطبيقات التجسس للأندرويد 2023:


فيما يلي قائمة بأفضل تطبيقات التجسس لنظام Android 2023 الموضحة أدناه:


1-  UMobix

2- Cocospy

3- Hoverwatch

4- MSPY

5- Clevguard


1 - UMobix : افضل تطبيق الاندرويد لتجسس


uMobix افضل  تطبيق تجسس لاندرويد
أفضل تطبيق لاندرويد لتجسس



يقوم UMobix بفحص كل حركة تقوم بها الهاتف : فهو يتيح للمستخدمين التقاط لقطات شاشة على الهاتف المستهدف ويمنحهم إمكانية الوصول إلى الأجهزة في الوقت الفعلي، بما في ذلك الرسائل النصية القصيرة والمكالمات الهاتفية ومواقع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وسجل متصف الويب والرسائل ووسائل التواصل الاجتماعي، واشياء اخرى.


بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من تحديد موقع أي حسابات ربما قاموا بإنشائها دون موافقتك علي التطبيقات. ستكون جميع الاتصال التي حدثت معادة تسميتها منها المكالمات المحذوفة والاتصالات والنصوص مرئية. تعتبر لوحة القيادة مثالية لإلقاء نظرة عامة سريعة على الجهاز المقصود.

خطط الأسعار فهو ليس مجانا - الخطة الأساسية مقابل 29.99 دولارًا شهريًا؛ الاشتراك الكامل مقابل 49.99 دولارًا شهريًا؛ اشتراك لمدة 3 أشهر مقابل 79.99 دولارًا أمريكيًا واشتراك لمدة 12 شهرًا مقابل 149.99 دولارًا أمريكيًا



الإيجابيات


- يوفر جدولة استخدام طفلك لوسائل التواصل الاجتماعي.


- يوفر إمكانية فتح كاميرا حتى تتمكن من رؤية وسماع أين يتجه طفلك.


-  يكمن تسجيل الشاشة حتى تتمكن من رؤية ما يبحثون عنه بالضبط.


- إمكانية الوصول إلى الرسائل المحذوفة والرسائل النصية وسجلات الدردشة.


السلبيات


- فشل في مزامنة البيانات بشكل منتظم.


- لا تظهر أي الإشارات المرجعية.


(getButton) #text=(  جرب uMobix ) #icon=(demo) #size=(1)



2 -  CocoSpy


cocospy تطبيق اندرويد لتجسس
cocospy تطبيق اندرويد لتجسس 


Cocospy هو تطبيق تجسس عبر الهاتف  فقط متوافق وسهل الإعداد والاستخدام. إنه مخفي تمامًا ويمكن إعداده وتثبيته في خمس دقائق فقط. لن يعرف مستخدم الهاتف بوجوده ابدا. يوفر التطبيق لوحة معلومات شاملة تتيح المراقبة في الوقت الفعلي لكل نشاط تقريبًا على الجهاز المستهدف الان


نظرًا لتثبيته البسيط ولوحة تحكم التجسس سهلة الاستخدام، فقد حظي Cocospy بإشادة كبيرة من العديد من المستخدمين حول العالم. لا يمكن إخفاء أي نشاط على الهاتف الذكي مع تثبيت هذا التطبيق وتشغيله بهدوء في الخلفية. يمكن استخدام التطبيق على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو iOS دون الحاجة إلى إجراء عملية كسر الحماية.


خطط الأسعار – المتميزة – 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر، الأساسية – 39.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر، العائلية – 69.99 دولارًا أمريكيًا عند الشراء سنويًا.


الإيجابيات


- يمكنك معاينة مقاطع الفيديو للتعرف اذ وجد محتوى البالغين بسرعة.


- يوفر تتبع الموقع في الوقت الحقيقي من خلال GPS.


- يستخدم برنامج Keylogger لتحديد الكلمات المسيئة و البذيئة على الجهاز المستهدف.


-  بمكن ان تحقق من جميع تطبيقات ومحادثات الوسائط الاجتماعية على الجهاز المستهدف.


السلبيات


-  لا يدعم  التقاط لقطات لشاشة هاتف.


(getButton) #text=(  جرب Cocospy ) #icon=(demo) #size=(1)




3 -  MSPY



mSpy تطبيق تجسس
mSpy تطبيق تجسس لاندرويد


تعد مراقبة الهاتف المحمول الذكي وتتبع الموقع  وتتبع النشاط عبر الإنترنت مجرد عدد قليل من الميزات العديدة التي يوفرها mSpy. ويمكن استخدامه للتحكم في التطبيقات والبرامج الموجودة على جهاز المستهدف عن بعد. يمكن تسجيل التطبيقات حتي التي لا يدعمها mSpy بشكل مباشر باستخدام مسجل الشاشة .


يستخدم mSpy تشفيرًا على مستوى الإرسال جميع البيانات إلى المستخدم لأنه يدرك مدى أهمية حماية البيانات الحساسة حتى أثناء مراقبتها. بالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل على التحديثات كل خمس دقائق بشكل افتراضي عن اي شيء. ومع ذلك، فإن قدرات mSpy لا مثيل لها؛ لأنه يمنحك رؤية كاملة لما يفعله المستخدم النهائي على جهازه، ويمنحك راحة البال الكاملة أيضًا!


خطط الأسعار - شهر واحد - 48.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر، 3 أشهر - 27.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر، 12 شهرًا - 11.66 دولارًا أمريكيًا في الشهر، العرض التجريبي متاح.


الإيجابيات


- يراقب غالبية الرسائل النصية.


- عرض الصور سجل المتصفح والكاميرا وجهات الاتصال والمزيد من ذلك.


- إمكانية قراءة الدردشات والرسائل النصية المحذوفة


السلبيات


-  يعمل مع جهاز واحد فقط. يتطلب اشتراكًا إضافيا لكل جهاز إضافي.


(getButton) #text=(  جرب mSpy) #icon=(demo) #size=(1)



4 -  Eyezy



ُتطبيق تجسس لاندرويد Eyezy
ُتطبيق تجسس لاندرويد Eyezy



الذكاء الاصطناعي الذي يتضمنه EyeZy يميزه حقًا. ليس عليك استخدام التطبيق طوال الوقت لأنه يتمتع بذكاء اصطناعي. في الواقع، سيقوم التطبيق بإعلامك عندما يتم استخدام الهاتف المستهدف بطريقة ذكية. تستخدم EyeZy تشفيرًا على مستوى جيد لحماية البيانات المهمة لك ولأحبائك.


تطبيق تجسس eyeZy سهل الاستخدام ويسمح لك بالتحكم في هواتف أطفالك من أي هاتف تريد. ليس عليك استخدام الجهاز لمراقبة الهاتف المستهدف باستخدام EyeZy انسي ذلك. من الممكن مراقبة جميع أنشطة جهازك المستهدف، بما في ذلك الرسائل النصية وسجل المتصفح.

خطط الأسعار – 9.99 دولارًا أمريكيًا لمدة 12 شهرًا، و27.99 دولارًا أمريكيًا لمدة 3 أشهر، و47.99 دولارًا أمريكيًا.


الإيجابيات 


- تسجيل الشاشة والتقاط ضغطات المفاتيح ، والذي يسمح لك بمراقبة طفلك دون أن يلاحظك أحد.


- أسهل في الاستخدام.


-  توفر نظام تحديد المواقع


- الوصول إلى جميع وسائل التواصل الاجتماعي


السلبيات 


- يجب أن يكون التطبيق مخفيًا يدويًا على الجهاز المستهدف.


- مكلف عند استخدامه لعديد من أجهزة في نفس الوقت.



(getButton) #text=(  جرب EyeZy) #icon=(demo) #size=(1)



5 -  ClevGuard



ClevGuard تطبيق تجسس لاندرويد
ClevGuard تطبيق تجسس لاندرويد 




لمراقبة الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، يعد ClevGuard هو الخيار الأفضل وامثل. فهو يتيح لك مراقبة ما يفعله أطفالك أو اعباد شكوكك بشأن شريك حياتك. إنه تطبيق افضل تحكم للآباء أكثر من كونه تطبيق تجسس. ومع ذلك، يمكنك قراءة رسائل واتساب وعرض سجلات مكالمات الجهاز باستخدام هذه الأداة. يتيح لك مجرد فتح حساب ClevGuard الخاص بك عرض بيانات الهاتف في أي وقت.


يجب على الشركات وأولياء الأمور الحد من استخدام موظفيهم وهواتف أطفالهم لأغراض غير ضرورية، على التوالي. يمكنك الوصول بسرعة إلى ملفات الهاتف من أي مكان باستخدام هذا التطبيق. يتيح لك إعداد سياج جغرافي وتلقي إشعارات عندما يعبر طفلك الحدود المدينة أو يغادرها. فهو يتتبع مكان وجودك وتطبيقات الوسائط الاجتماعية والمكالمات الهاتفية وسجل الهاتف الخليوي واستخدام الإنترنت وأشياء أخرى.


خطط الأسعار – 29.95 دولارًا لخطة الشهر الواحد؛ 16.65 دولارًا أمريكيًا شهريًا لخطة مدتها 3 أشهر؛ 8.32 دولارًا أمريكيًا - شهريًا لخطة مدتها عام واحد.


الإيجابيات 


- وظيفة التحكم عن بعد سهلة


- تتيح لك ميزة مراقبة التخفي حماية نفسك من أن يتم اكتشافك.


- يوفر دعم متعدد اللغات للتطبيق.


السلبيات 


- يسمح لك فقط بمراقبة جهاز واحد في كل مرة.



(getButton) #text=(  جرب ClevGaurd) #icon=(demo) #size=(1)



خاتمة :


يمكنك مراقبة موقع GPS للهاتف وسجلات المكالمات والرسائل النصية والأنشطة الأخرى من أي مكان في العالم باستخدام بعض تطبيقات التجسس الممتازة لنظام Android. حتى أن بعض هذه التطبيقات تسمح للمستخدمين بالاستماع إلى طرفي المكالمات الهاتفية، مما يجعلها غير قابلة للاكتشاف فعليًا للمستخدم النهائي!


يمكنك العثور على التطبيق الذي يلبي احتياجاتك من خلال التمرير لأعلى هذا مقال!


إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)

#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. تأكد الان
Ok, Go it!